الشارع المغاربي – عبد السلام اليونسي : "الافريقي عمرو ما يهرب لا من الترجي ولا من غيرو"

عبد السلام اليونسي : “الافريقي عمرو ما يهرب لا من الترجي ولا من غيرو”

قسم الرياضة

5 مارس، 2019

الشارع المغاربي : أكّد رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي أنّ فريقه لم يهرب من مواجهة الترجي في مباراة السوبر كما يدّعي البعض وأن ما قيل بخصوص هذا الموضوع مجرّد تخاريف ومغالطات.

وقال اليونسي في حوار لأسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر اليوم إن : “النادي الافريقي عمرو لا يهرب لا من الترجي ولا من غيرو”… ومن يعرف النادي الافريقي ويعرف تاريخه وانجازاته يفهم جيّدا أن هذا الكلام مجرّد تخاريف ومغالطات بعيدة كلّ البعد عن الواقع. النادي الافريقي سيبقى دائما شامخا مهابا مهما سعى بعض الأقزام لتويشهه ومن يتحدث عن النادي الافريقي بسوء نقول له إن صولات هذا الفريق وجولاته محفورة في التاريخ والذاكرة حتى قبل أن يولد”.

 

وأضاف رئيس النادي الافريقي أن قرار مقاطعة السوبر جاء احتراما لجماهير النادي قائلا :” لأننا نحترم جماهيرنا وندرك أن مطالبها كانت مشروعة”. مضيفا أن مطالب جماهير الافريقي كانت مشروعة وأن المخاوف من طاقم التحكيم معقولة بالنظر الى سوابق هذا الطاقم مع فريق باب الجديد :” المخاوف من طاقم التحكيم الذي عينته الجامعة هي مخاوف مشروعة ومعقولة بالنظر الى سوابق هذا الطاقم مع النادي الافريقي ونحن كهيئة مديرة استجبنا لنداء الجماهير ورفضنا لعب المباراة بطاقم تحكيم تونسي وكنا مستعدين لمواجهة الترجي حتى في المريخ ولكن بتحكيم أجنبي. من يبرّر رفضنا على أنه حجة للهروب فهو واهم… لقد لعبنا أمام الترجي في المنستير وانهزمنا وحرمنا من ضربة جزاء ومع ذلك لم نتكلم ولم نحتج لأننا كنا على ثقة بأن الحكم المصري لم يكن ينوي ظلمنا ولكننا خفنا على مصالح الفريق في مباراة السوبر لأننا شعرنا أنّ الأمر ليس بريئا.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING