الشارع المغاربي – على ذمّة موقع "القاهرة 24": معين الشعباني يغادر المصري لتدريب الرجاء

على ذمّة موقع “القاهرة 24”: معين الشعباني يغادر المصري لتدريب الرجاء

قسم الأخبار

22 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: كشفت مواقع صحفية مصرية أن المدرّب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، أنهى اتفاقه مع مسؤولي الرجاء المغربي على تولي قيادة الفريق الفترة المقبلة بعد إقالة المدير البلجيكي مارك فيلموتس، بسبب سوء النتائج في الدوري المغربي

وذكر موقع القاهرة 24 نقلا عن مصادره، أن معين الشعباني سيتولى تدريب الفريق المغربي خلال الأيام المقبلة، بعد التوصل لاتفاق على كل بنود التعاقد سواء من ناحية المدة أو من الناحية المادية، على أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاقد عقب إنهاء الأمور وديًا مع إدارة المصري. 

ويتضمن العقد بين معين الشعباني والنادي المصري، شرطا جزائيا يمنح المدير الفني الحق في فسخ تعاقده مع النادي البورسعيدي، مقابل دفع شهرين من راتبه البالغ 60 ألف دولار بصحبة مساعده مجدي تراوي، ما يعني أن المدير الفني سيدفع 120 ألف دولار لصالح إدارة المصري، قبل رحيله. 

وجدد الشعباني عقده مع المصري منذ أيام، وتم خلال رفع قيمة الراتب الشهري، الذي سيحصل عليه المدير الفني إلى 70 ألف دولار، لكن هذا العقد لم يتم توثيقه، حسب مصادر داخل النادي.

ويعد معين الشعباني، أحد أبرز المدربين المتواجدين حاليًا في الكرة الإفريقية، بعدما تمكن من الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين مع الترجي الرياضي التونسي. 

ويخوض المصري مباراة هامة غدًا الأربعاء أمام إيسترن كومباني، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، وهو اللقاء الذي قد يكون الأخير لمعين الشعباني مع الفريق البورسعيدي. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING