الشارع المغاربي – علي عبّاس: لجنة الانضباط ستصدر قرارها غدا ونرجو ألاّ تتأثر بالضغوطات الرهيبة

علي عبّاس: لجنة الانضباط ستصدر قرارها غدا ونرجو ألاّ تتأثر بالضغوطات الرهيبة

قسم الرياضة

7 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: أكّد الأستاذ علي عباس عضو فريق الدفاع عن ملف الترجي الرياضي التونسي المتواجد بمصر لتقديم الدفوعات القانونية أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي أن اللجنة ستصدر غدا قرارها النهائي في هذا الملفّ.

وكشف عباس عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بفايسبوك أن لجنة الانضباط ستصدر قرارها غدا.

وقال عبّاس الذي لم يتواجد مع هيئة دفاع الترجي بمصر بسبب أداءه لمناسك الحجّ : “للأسف لم يتسن لي الترافع المباشر اليوم أمام الكاف لتواجدي بمكة المكرمة لأداء مناسك الحج”.

وأضاف عضو فريق الدفاع : “في كل الحالات ملفنا متكامل ومستنداتنا قوية ومرافعة رياض التويتي ومحمد الركباني عن لجنة الدفاع، والسيد الهاشمي الجيلاني، عن الهيئة المديرة، ردت على كل الدفوعات القانونية للترجي”.

وتابع  عضو لجنة الدفاع عن ملفّ الترجي :”الهيئة أقامت الحجة على الاستحقاق الرياضي للترجي الرياضي التونسي، القرار سيكون غدًا إن شاء الله، الأمل أن تقضي اللجنة بالقانون ولا تتأثر بالضغوطات الرهيبة التي سلطت عليها هذه الأيام”.

وكانت لجنة الانضباط التاعبة للكاف قد اجتمعت اليوم للنظر في ملف مباراة العودة لنهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد ومن المنتظر حسب تأكيدات الاستاذ علي عباس أن تصدر غدا قرارها النهائي بشأن هذا المسلسل الذي طال كثيرا.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING