الشارع المغاربي – "عميل" إسرائيلي يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

“عميل” إسرائيلي يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

قسم الرياضة

23 مارس، 2018

الشارع المغاربي: يقود وكيل الأعمال الإسرائيلي بيني زاهافي عملية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الموقع البرازيلي “UOL Esporte” أن زاهافي يجهّز لإتمام عملية انتقال نيمار إلى صفوف الفريق الملكي. والمعروف عن زاهافي أنه الوكيل الذي ساهم في الصفقة المثيرة التي انتقل بموجبها النجم البرازيلي من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، مقابل 222 مليون أورو.

وعقد زاهافي اجتماعا مع والد نيمار ووكيل أعماله في فندق “اميليانو” بمدينة ساو باولو من أجل مناقشة ودراسة العرض المقدم من قبل ريال مدريد لبدء التفاوض الرسمي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وأوضح المصدر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرتبط بعلاقة جيدة بالوكيل الإسرائيلي الشهير في القارة العجوز، وقد فوضه بشكل رسمي لإنهاء صفقة نيمار.

وأشار الموقع إلى أن وكيل الأعمال الإسرائيلي يحاول إقناع النجم البرازيلي للانتقال إلى الفريق الملكي، وإمكانية اللعب إلى جانب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي يسعى ريال مدريد إلى ضمه أيضا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING