الشارع المغاربي – عنوانها ملعب 15 أكتوبر: جلسة عمل بين وديع الجريء ووالي بنزرت

عنوانها ملعب 15 أكتوبر: جلسة عمل بين وديع الجريء ووالي بنزرت

قسم الرياضة

2 أكتوبر، 2019
الشارع المغاربي: كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها أن جلسة عمل جمعت اليوم رئيس الجامعة وديع الجريء صحبة عدد من الإطارات بوالي بنزرت لدراسة وضعية المنشآت الرياضية في الولاية.

وأكّدت الجامعة في بلاغها أن الجامعة قد إقترحت إستعمال العشب الهجين (hybride) لأول مرة في تونس لأرضية ملعب 15 أكتوبر ببنزرت في انتظار تعميم التجربة على أربعة ملاعب في وقت لاحق.

بلاغ الجامعة :
تماشيا مع ما تقوم به الجامعة التونسية لكرة القدم من مبادرات لفائدة الأندية التونسية باعتبارها النواة الأساسية للنهوض بالكرة التونسية تحول الدكتور وديع الجريء مساء هذا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر في زيارة عمل إلى مدينة بنزرت مرفوقا بالكاتب العام للجامعة ورئيس رابطة كرة القدم المحترفة ومدير الادارة الوطنية للتحكيم. و قد كان في استقبال ممثلي الجامعة التونسية السيد محمد قويدر والي بنزرت و ثلة من الإطارات الجهوية وممثلي السلطة الجهوية والمحلية.
وقد بادر والي الجهة بتقديم عرض مفصل حول وضع المنشآت الرياضية بولاية بنزرت الذي شهد تحسنا ملحوظا في السنوات الأخيرة بفضل تخصيص إعتمادات بحوالي 17 مليون دينار و لكن يبقى حسب تقديره الإشكال المطروح هو غياب النظرة الشاملة للمشروع ككل وإقتصاره في أغلب الأحيان على أشغال تعشيب الملعب.
وأفاد السيد وديع الجريء أن مشكل ملعب 15 أكتوبر في الطريق إلى الحل بفضل إستعمال العشب الهجين (hybride) لأول مرة في تونس وسيتم لاحقا تعميم التجربة على أربعة ملاعب مبينا أن ذلك ينهي مشكل ملعب بنزرت لمدة 25 سنة في صورة صيانته بصفة دورية.
وقد إستجاب رئيس الجامعة لطلب السيد الوالي بالمساهمة في ملعب جرزونة حتى يكون جاهزا لاستقبال المباريات.
وإثر ذلك تحول الوفد لمعاينة وضع المركب الرياضي بالناظور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING