الشارع المغاربي – عنوانها 250 مليونا : جلسة خاصة بين اليونسي وبوصبيع

عنوانها 250 مليونا : جلسة خاصة بين اليونسي وبوصبيع

قسم الرياضة

3 يناير، 2019

الشارع المغاربي : رغم تحسّن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة مازالت عناوين الأزمة المالية التي تطوّق النادي الافريقي تستحوذ على اهتمام جماهير الأحمر والأبيض خاصة بعد تحرّك أكثر من طرف من أعلى مستوى لتجاوز الاشكال المالي الراهن.

النادي الافريقي ورغم كلّ ما يقال من حوله نجح في تسوية أحد أهمّ الملفات العالقة ونعني ملف المهاجم التشادي ايزيكال ومستحقات فريقه “غروزني” الذي أُغلق نهائيا بعد تدخّل مباشر من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء الذي وبتوصية خاصة من رئيس الحكومة يوسف الشاهد قام بتوفير المبلغ المطلوب تفاديا لتفعيل عقوبة سحب النقاط من رصيد الفريق.

في السياق ذاته تواصل الهيئة الحالية مساعيها المكثّفة لحلحلة بعض الملفات المالية العالقة كما تسهر الهيئة على توفير السيولة الكافية لتسديد مستحقات اللاعبين وخاصة منح الفوز بعد عودة الفريق الى سكّة الانصتارات. وفي هذا الإطار علم “الشارع المغاربي” أن  رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي التقى صبيحة اليوم بالمدعمّ الأوّل للنادي حمادي بوصبيع وقد كانت الجلسة مثمرة وخاصة بعناوين الفترة القادمة ومنها مستحقات اللاعبين ومنح الفوز وبعض المتخلدّات وقد تحصّل اليونسي على دعم مالي جديد من بوصبيع قدره 250 ألف دينار. هذا المبلغ سيكون مخصصا لتصريف شؤون النادي في الفترة القليلة القادمة وبالتوازي مع ذلك استغل اليونسي فرصة تواجده مع بوصبيع للحديث عن ايجاد الحلول الكفيلة لتوفير بعض الدعم المالي خلال الفترة القادمة التي سيكون فيها الافريقي مطالبا بتسديد ديون تفوق قيمتها أكثر من 10 ملايين دينار.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING