الشارع المغاربي – فضيحة تهز الكرة الاسبانية: تسريب صوتي جديد يورّط بيكي

فضيحة تهز الكرة الاسبانية: تسريب صوتي جديد يورّط بيكي

قسم الرياضة

20 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: تتواصل التسريبات بشأن نجم برشلونة الاسباني جيرارد بيكي ورئيس الاتحاد الاسباني للعبة لويس روبياليس حيث كشفت صحيفة “إل كونفيدنسيال” في تسجيل صوتي جديد أن بيكي طلب من روبياليس مساعدته في العودة للمنتخب والمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وجاء في التسجيل الصوتي أن بيكي، الذي كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا في وقت سابق، يقول “عليك أن تفعل هذا من أجلي، يا روبي، عليك أن تحققه لي، اللعنة عليك. أنا متحمس للمشاركة في الألعاب الأولمبية” مطالبا روبياليس بالسرية.

وفي رد لاحق، أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن المدير الفني للمنتخب هو من يتخذ القرارات، على الرغم من أنه سيكون “سعيدا” بمشاركة بيكي.

وأجاب روبياليس “لقد أخبرت المدرب بالفعل، وأصبح على دراية بالمسألة. يجب عليه أيضا اتخاذ القرارات، وبالطبع أنت تعلم أنني سعيد لتقديم يد المساعدة في ذلك. بالطبع، يتعين بقاء الأمر سرا. إذا وثق المدرب وأراد، فإلى الأمام. يروق لي أن تعود إلى المنتخب الأول، والأمر الآخر، أننا بحاجة إليك أكثر”.

وكانت صحيفة “إل كونفيدنثيال” قد نشرت أمس مجموعة من التسجيلات الصوتية التي تجمع بين بيكي وروبياليس وكان محورها تحديد مكان إقامة السوبر الاسباني وحجم العمولات التي سيحصل عليها الثنائي المذكور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING