الشارع المغاربي – فضيحة جنسية داخل منتخب ألمانيا

فضيحة جنسية داخل منتخب ألمانيا

قسم الرياضة

5 سبتمبر، 2018
الشارع المغاربي: فتحت النيابة العامة في مدينة “كوبلنتس – Koblenz” غربي ألمانيا تحقيقا في فضيحة تشمل أفرادا من منتخب الفروسية وقع الاعتداء عليهم جنسيا.

وذكرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية أن عددا من الفرسان الشبان قاموا بدفع النساء الى استهلاك الكحول في محاولة لتسهيل استغلالهن جنسيا.

وتدور الأحداث حول فارس في الـ 20 من عمره لم يتم الكشف عن اسمه، اشتبه فيه قبل أيام من انطلاق بطولة العالم للفروسية في “تايرون – Tryon” بالولايات المتحدة الأمريكية المنتظرة في 11 سبتمبر، بأنه “قام بمفرده أو مع شركاء، باستغلال شابات جنسيا خلال مسابقات في الفروسية” في ألمانيا وخارجها.

وأشارت المجلة إلى أن النيابة تحقق في تعرّض إحدى الضحايا للاستغلال على هامش بطولة أوروبا في مدينة “سامورين – Samorin” السلوفاكية.

وأكد الأمين العام للاتحاد الألماني للفروسية زوينكه لاوترباخ “Soenke Lauterbach” أن فارسا يبلغ من العمر 18 عاما، عوقب بالإيقاف لمدة 18 شهرا على خلفية ضلوعه في الفضيحة.

وأضاف لاوترباخ: “ثمة مجموعة من الفرسان تصرفوا ولاسيما مع الكحول بطريقة سيئة جدا. جميعنا نعرف ذلك، لكنني أعتقد أننا نتحدث عن مجموعة معزولة”.

وقال الفارس “لودغر بيرباوم – Ludger Beerbaum” المتوج بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، لوكالة الأنباء الرياضية الألمانية “SID” التابعة لوكالة “فرانس برس – AFP”: “لقد تغاضينا لمدة طويلة، حيث يبدأ ذلك من الأهل ثم المدربين، وبعدهم من تولوا مسؤولية الاتحاد. عليهم جميعا تحمل المسؤولية الآن، والذين ثبت استخدامهم للكحول يجب أن يتم طردهم من المنافسات. وإذا ثبت أنهم كرروا هذا الفعل، يجب أن يتم إيقافهم لفترة طويلة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING