الشارع المغاربي – فوزي البنزرتي مستاء من لجنة المسابقات

فوزي البنزرتي مستاء من لجنة المسابقات

قسم الرياضة

10 مايو، 2019

الشارع المغاربي: عبّر فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي عن استياءه من برمجة لجنة المسابقات بالاتحاد المغربي حيث اعتبر أن الجامعة المغربية لم توفّر كلّ سبل الراحة لممثل كرة القدم المغربية في نهائي أمجد البطولات الافريقية.

وجاءت تصريحات البنزرتي بعد التعادل أمام فريق الجيش المغربي لحساب الدوري الذي اعتبره عادلا بالنظر الى المردود الذي قدمه الفريقان.

وأضاف البنزرتي في تصريح لمواقع مغربية أن “المواجهة كانت متكافئة بين الفريقين، لن أتحدث عن التحكيم، بل أقول إنه كان جيدا”. وشدّد الجنرال أن الحديث عن حسم مصير اللقب ما زال سابقا لاوانه رغم فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه.

وقال فوزي البنزرتي : “المفروض أن فريقا يستعد لحوض النهائي القاري، أن تحميه لجنة المسابقات، نحن لا نمثل فقط الوداد بل الكرة المغربية، حيث ينتظرنا سفر طويل لمواجهة بركان، كان من المفروض تقديم المباراة المؤجلة التي نستضيف فيها أولمبيك خريبكة بالدارالبيضاء”.

وختم عميد المدرّبين التونسيين حديثه بأن الوداد مطالب في الأخير، بأن ينسجم مع كل الصعوبات التي يجدها أمامه، بسبب ضغط المباريات.

ويلتقي الوداد البيضاوي بالترجي الرياضي التونسي، في الدور النهائي 24 ماي الحالي ذهابا في الرباط، على ان تدور مباراة الإياب في رادس يوم 31 من الشهر نفسه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING