الشارع المغاربي – في مباراة دامت أكثر من 120 دقيقة : الافريقي يعود بانتصار بوزن الذهب من الاسماعيلية بالذات

في مباراة دامت أكثر من 120 دقيقة : الافريقي يعود بانتصار بوزن الذهب من الاسماعيلية بالذات

قسم الرياضة

18 يناير، 2019

الشارع المغاربي : نجح النادي الافريقي في العودة بانتصار ثمين من الاسماعيلية بالذات بعد الفوز على نادي الاسماعيلي المصري بهدفين لهدف واحد لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال افريقيا.

وشهدت المباراة تقلّبات كبيرة سواء على الميدان أو في المدارج وكان النادي الافريقي الذي قدّم مباراة ممتازة على جميع المستويات متخلّفا في النتيجة بعد هدف ممتاز من شيلونغو قبل أن ينتفض فريق باب الجديد ويعدّل النتجية في الدقيقة 40 من الشوط الأوّل عن طريق ركلة جزاء سدّدها بنجاح غازي العيادي الذي عاد بنفسه لتسجيل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأوّل.

النادي الافريقي ظهر بوجه مغاير وقدّم مستويات محترمة وكان أفضل من منافسه على جميع الواجهات. وقد شهدت المباراة في نهايتها أجواء مشحونة بعد توقّف اللعب في الدقيقة 87 بسبب رشق الجماهير للحكم المساعد بالحجارة لتتوقف المباراة لأكثر من 25 دقيقة قبل أن يعلن الحكم الكاميروني أليوم نيون نهاية المواجهة قبل وقتها الطبيعي بكثير من التأخير معلنا فوزا مستحقا للنادي الافريقي هو الأوّل لفريق باب الجديد في دور المجموعات في نسختها الحالية والثاني له بعد 21 سنة.

ورفع النادي الافريقي رصيده من النقاط إلى 3 في المركز الأوّل مناصفة مع مازمبي وشباب قسنطينة اللذين سيكونان في مواجهة مباشرة يوم غد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING