الشارع المغاربي – قبل نهائي كأس العرب: "شابي" السعودية يكذّب "شابي" المغرب ويتبرّأ من تصريحاته

قبل نهائي كأس العرب: “شابي” السعودية يكذّب “شابي” المغرب ويتبرّأ من تصريحاته

قسم الرياضة

21 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: كذب المدرّب التونسي عبد الرزاق الشابي، المدرب السابق لفريق أبها السعودي مواطنه لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء الرياضي المغربي بخصوص ما قاله الأخير حول تواصله معه من أجل الكشف عن نقاط قوة وضعف فريق الاتحاد السعودي قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم السبت في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال “شابي” أبها في تصريحات تلفزية نقلتها قناة Sbc السعودية : “لم يتصل بي مدرب الرجاء المغربي كما قال… ما قاله غير صحيح”.

وأوضح : “نعم هو أخ وصديق ولعبنا معا بجميع المنتخبات لكن لم يحدث أي تواصل بيننا. المركز الإعلامي في أي نادي من السهل عليه دراسة أي فريق بالعالم، وليسوا بحاجة لي أو لغيري”.

وختم عبد الرزاق الشابي، قائلا: “ليس هناك صلة قرابة بيني ومدرب الرجاء المغربي”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي نجح في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير، علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف دون رد. في حين ضمن الاتحاد بطاقة العبور إلى النهائي بعد الفوز على مواطنه “الشباب” بمجموع المباراتين “4-2”.

وكان لسعد جردة الشابي قد أكّد خلال الندوة الصحفية الخاصة لمباراة النهائي إنه استفاد من صديقه عبدالرزاق الشابي مدرب أبها السابق، واستعان به لدراسة فريق الاتحاد ونقاط قوته وبأنهما درسا المنافس سويا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في عام 2020، إلا أن المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» حالت دون إقامتها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING