الشارع المغاربي – كأس تونس: الرجيش يحقّق الانجاز..وتطاوين بعلامة الامتياز

كأس تونس: الرجيش يحقّق الانجاز..وتطاوين بعلامة الامتياز

قسم الرياضة

25 فبراير، 2018

الشارع المغاربي: تعرفّنا أخيرا على الفرق الثمانية التي ترشّحت الى الدور ربع النهائي لكأس تونس بعد إجراء الدفعة الثانية من مباريات ثمن النهائي والتي حملت في طياتها مفاجأة من العيار الثقيل بعد ترشّح مستقبل الرجيش الناشط في القسم الثالث على نجم المتلوي بعد الانتصار بهدف لصفر.

قمّة لقاءات دفعة اليوم بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي انتهت على نتيجة التعادل السلبي وهي نفس نتيجة الحصص الاضافية ليتمّ الاحتكام الى الركلات الترجيحية التي ابتسم فيها الحظّ لفائدة النايد البنزرتي.

دفعة اليوم لم تخلو كالعادة من الاحتجاجات على التحكيم حيث كادت مباراة الاولمبي للنقل ومستقبل قابس تشهد أحداثا خطيرة بعد اجتياح الجماهير لأرضية الميدان احتجاجا على صفّارة حكم المباراة محمد شعبان. رئيس الاولمبي للنقل علي الكعبي تقدّم مباشرة بعد نهاية المواجهة باستقالته من مهامه مهاجما التحكيم والمنظومة الفاسدة على حدّ تعبيره.

النتائج كاملة:

مستقبل الرجيش – نجم المتلوي : 1 – 0

الملعب التونسي – النادي البنزرتي: 0 – 0 (ض ج 2 – 4)

النادي البنبلي – النجم الساحلي : 0 – 2

سبورتينغ المكنين – النجم العلوي: 1 – 1 ( ض ج 3 – 4)

اتحاد تطاوين – أولمبيك مدنين: 1 – 1 (حصص اضافية 2 – 1)

الاولمبي للنقل – مستقبل قابس: 0 – 1

أمس:

مستقبل السبيخة – النادي الافريقي: 0 – 0 (حصص اضافية 1 – 3)

الاتحاد المنستيري – النادي الصفاقسي: 0 – 1

هذا وحدّدت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم 18 مارس القادم موعدا لإجراء قرعة الدورين ربع ونصف النهائي لمسابقة الكأس. وجاء في بلاغ صادر عن المكتب الجامعي أن القرعة ستجرى خلال برنامج الأحد الرياضي على القناة الوطنية الأولى انطلاقا من الساعة التاسعة مساء و ذلك بحضور ممثلي الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي. وستكون قرعة الدور نصف النهائي ستكون موجهة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING