الشارع المغاربي – كاسياس يدخل سباق رئاسة الاتحاد الإسباني

كاسياس يدخل سباق رئاسة الاتحاد الإسباني

قسم الرياضة

12 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: قرّر إيكر كاسياس حارس نادي ريال مدريد سابقا وبورتو البرتغالي حاليا الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي ستقام الشهر القادم.

وحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن كاسياس البالغ 38 عاما، قرر الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني التي ستقام في مارس المقبل، في مواجهة لويس روبياليس، الرئيس الحالي للاتحاد، والذي سيرشح نفسه مجددا لدورة جديدة.

وكان روبياليس طالب بتقديم موعد الانتخابات قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي ستنطلق في 12 جوان المقبل حتى 12 جويلية.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن كاسياس أبلغ المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا بقرار منافسته على رئاسة الاتحاد.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أسطورة ريال مدريد قرر الاجتماع بعدد من زملائه السابقين في منتخب إسبانيا، من بينهم كارليس بويول وأندريس إنييستا، لمعرفة وجهة نظرهم بشأن ترشحه للانتخابات المقبلة.

ومن المتوقع أن يلقى كاسياس دعما هائلا من أعضاء الجمعية العمومية، نظرا لشعبيته الجارفة في البلاد، بالإضافة لدعم خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليغا” له.

وتعرض كاسياس في الأول من ماي الماضي، لأزمة قلبية خلال تدريباته مع فريق بورتو ونقل على إثرها للمستشفى، حيث أجريت له عملية جراحية طارئة، تكللت بالنجاح، لمعالجة انسداد في شرايين القلب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING