الشارع المغاربي – كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد؟

كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد؟

قسم الرياضة

1 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية أن النجم كريستيانو رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد الصيف الحالي، حيث يحرص النادي الملكي المتوج بلقب الليغا على لم الشمل مع هدافه الاسطوري.

وقدم المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا موسمًا رائعًا مع مانشستر يونايتد بعد انتقاله من يوفنتوس بقيمة 12.85 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، على الرغم من المستوى المتواضع الذي قدمه يونايتد هذا الموسم، وسجل رونالدو 23 هدفًا 17 منها في الدوري الإنقليزي الممتاز، على الرغم من اللعب في فريق متذبذب المستوى.

وتسببت عروضه في الدوري الإنقليزي في إثارة ضجة في ”سانتياغو برنابيو“ مع رغبة شخصيات بارزة في النادي بعودة رونالدو الذي تبدو مضمونة في الدوري الإسباني.

ورغم أنه أبرم عقدًا لمدة عامين مع يونايتد، مع خيار عام إضافي عند عودته من إيطاليا، إلا أن المشهد تغير كثيرًا في أولد ترافورد في الأشهر السبعة الماضية، وأصبح مستقبل رونالدو في مانشستر غير مؤكد الآن.

ويستعد يونايتد لاستقبال مديره الفني الثالث في أقل من عام مع استعداد مدرب أياكس أمستردام إريك تين هاغ لبدء إعادة بناء الفريق هذا الصيف بعد إقالة أولي غونار سولشاير في نوفمبر الماضي، واستبداله بالمدرب المؤقت الحالي رالف رانغنيك.

وسجل البرتغالي الدولي هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز في الهزيمة 3-1 أمام آرسنال، ثم أضاف هدفا في التعادل 1-1 مع تشيلسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING