الشارع المغاربي – كمال دقيش في ضيافة وزير العمل القطري

كمال دقيش في ضيافة وزير العمل القطري

قسم الرياضة

21 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: نزل وزير شؤون الشباب والرياضة كمال دقيش ضيفا امس الاثنين على وزير العمل القطري علي بن صميخ المري بمقر وزارة العمل القطرية في لقاء تم خلاله استعراض أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لاسيما في مجال إدماج الكفاءات التونسية من خريجي المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية والتنشيط الشبابي.

وقد نوه وزير الشباب والرياضة بما تحظى به الجالية التونسية في قطر من تقدير وترحيب معتبرا بانها تعد جالية نخبة في اغلبها حيث يشكل الوافدون التونسيون الى قطر في اطار التعاون الفني الجزء الأهم حيث يبلغ عددها حاليا اكثر من ثلاثين ألف تونسي.

وقد تم في هذا الصدد التطرق الى فتح آفاق التعاون الفني في قطاع الرياضة والتربية البدنية لاسيما وأن قطر تستعد لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2022.

من جهته أشاد وزير العمل القطري بالعلاقات الاخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تجمع بين تونس وقطر مشيرا إلى حسن اندماج الجالية التونسية الموجودة في دولة قطر.

هذا وأكد وزير العمل القطري استعداد بلاده لاستقطاب المزيد من الكفاءات التونسية مشيرا في السياق ذاته بانهم بصدد فتح عدد من مراكز التأشيرات لدولة قطر في بعض البلدان منها تونس بهدف مزيد تنظيم وتسريع عملية استقدام الكفاءات الى دولة قطر في اطار نظامي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING