الشارع المغاربي – لاعب من الدرجة الثالثة السويدية في قائمة المنتخب!

لاعب من الدرجة الثالثة السويدية في قائمة المنتخب!

قسم الرياضة

7 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: قرّر الناخب الوطني المنذر كبير توجيه الدعوة للاعب السويدي التونسي الأصل آدم بن لامين للالتحاق بتربّص المنتخب الذي انطلق اليوم لتعويض مارك اللمطي الذي يعاني من مخلّفات وعكة صحيّة فرضت عليه الخضوع إلى الراحة.

وينشط بن لامين المولود بالعاصمة السويدية ستوكهولم والذي يبلغ من العمر 18 سنة حاليا في صفوف فريق ” اوتسيكتن” السويدي  الناشط في دوري الدرجة الثالثة السويدية وسبق له تمثيل المنتخب السويدي لأقل من 17 سنة  في مناسبتين. ويشغل الوافد الجديد خطّة قلب دفاع محوري وسيكون جاهزا لتمثيل المنتخب التونسي لأوّل مرّة انطلاقا من مباراة الكاميرون الوديّة.

ويبدو أن الجامعة التونسية التي تقف وراء هذه الدعوة الشرفيّة للاعب لم يتجاوز بعد 18 سنة تبحث عن قيد أكثر عدد من اللاعبين بسجّلات المنتخبات الوطنية حتى لا تجد صعوبة بعد ذلك في استمالتهم عندما يبزغ نجمهم مستقبلا. ولو أن الدعوة كانت من المفروض ومن المحبّذ أن تكون في قائمة المنتخب الأولمبي وليس المنتخب الأوّل لأنّ لاعبا ينشط في دوري الدرجة الثالثة السويدية لن يكون قادرا على مساعدة المنتخب الأوّل إلاّ إذا كان دوري الدرجة الثالثة السويدي منجما للكنوز والمواهب المغمورة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING