الشارع المغاربي – ليفربول يمنع التحاق محمد صلاح بتربّص المنتخب المصري

ليفربول يمنع التحاق محمد صلاح بتربّص المنتخب المصري

قسم الرياضة

23 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: كشف اتحاد الكرة المصري أن نادي ليفربول الإنقليزي رفض تسريح محمد صلاح، نجم الفريق، إلى معسكر المنتخب المصري المقبل، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، اليوم الإثنين: ”يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم، للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها، بسبب جائحة كورونا، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم“.

وأضاف البيان: ”كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقى مراسلة من ليفربول، يعتذر فيه عن تسريح لاعبه محمد صلاح، إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل، الذي يتضمن مواجهة أنغولا بالقاهرة والغابون بمدينة فرانسفيل، خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022“.

وأشار خطاب النادي الإنقليزي، إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنقلترا، لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي يضع العائدين من بعض الدول، في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام، لدى عودتهم إلى إنقلترا.

يذكر أن نادي ليفربول، اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING