الشارع المغاربي – ماذا في رسالة عادل الشاذلي إلى وديع الجريء؟

ماذا في رسالة عادل الشاذلي إلى وديع الجريء؟

قسم الرياضة

23 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: عاد الحديث مرّة أخرى عن هويّة المدّرب الجديد للمنتخب التونسي لكرة القدم بعد قرار جامعة الكرة فكّ الارتباط مع الناخب الوطني الفرنسي ألان جيراس وبدأت رقعة التخمينات تتسّع بشأن الأسماء المقترحة لخلافة العجوز الفرنسي.

مصادر موثوق فيها كشفت لـ”الشارع المغاربي” أنّ المدرّب الجديد للمنتخب سيكون تونسيا بعد اقتناع الجميع داخل الجامعة التونسية لكرة القدم أن مسألة التعاقد مع مدرّب أجنبي في الوقت الحالي غير ممكنة لعدّة اعتبارات أهمها المتعلّق بالجانب المادي. ورغم أن الجميع ذهب باتجاه بوصلة المدرّب السابق نبيل معلول الذي ينطلق بحظوظ وافرة لارتداء قبّعة الناخب الوطني مجددا فإنّ بعض الأسماء الأخرى تجد أصواتا مدافعة عنها وتدفع نحو تنصيبها في بنك المنتخب على غرار اسم المدرّب عمار السويّح وبدرجة أكبر المدرّب المحترف في انقلترا راضي الجعايدي الذي بدأت تتشكّل له حملة دعم قويّة للتأثير في قرارات رئيس الجامعة وديع الجريء المتعوّد على مفاجأة الجميع.

الجديد في موضوع راضي الجعايدي هو ما نشره اللاعب الدولي السابق عادل الشاذلي على صفحته الرسمية على انستغرام من خلال تدوينة جاءت في شكل رسالة الى محيط المنتخب مفادها أنه جاهز رفقة الجعايدي لمساعدة المنتخب. رسالة تحمل عديد الأوجه والمضامين منها ما اعتبره البعض عرض خدمات ومنها ما يراه البعض الآخر ردّا على عرض قد وصل بالفعل الى الثنائي الدولي السابق لتدريب المنتخب وهو أمر يبدو مستبعدا بعض الشيء خاصة إذا تعلّق الأمر باسم عادل الشاذلي.

مصادر “الشارع المغاربي” تؤكّد أن اسم راضي الجعايدي مطروح فعلا وبقوّة لخلافة جيراس لكن اسم المساعد لم يتحدّد بعد وأن رسالة عادل الشاذلي ليس لها أيّ تأثير ولا تحتمل أيّ تأويل وأن رئيس الجامعة وديع الجريء لم ولن يفكّر أبدا في التعويل على عادل الشاذلي في أيّة خطّة في المنتخب بسبب سوابق الرجل مع محيط المنتخب وتصريحاته المهينة التي أطلقها سابقا في وجه زملائه.

مبدئيا انحصر سباق تدريب المنتخب بين الثنائي نبيل معلول وراضي الجعايدي ولو أن مصادرنا تؤكّد أن الحسم في هوية المدرّب الجديد قد تمّ فعلا وأنه لن يكون سوى نبيل معلول الاسم المحبّب والمقرّب من قلب وديع الجريء.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING