الشارع المغاربي: أكّد محمد ماجسوبا، مدرب منتخب مالي، أن فريقه جاهز لمواجهة المنتخب التونسي، غدا، الجمعة، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة التي يستضيفها ملعب السويس، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها رقم 32.
وقال ماجسوبا، في ندوة صحفية اليوم، “مباراة الغد مع منتخب بلد شقيق له منا كل احترام، فهو لقاء مهم جدا بالنسبة لنا وأيضا لنسور قرطاچ. المنتخب التونسي يملك مدربا جيدا، وهو آلان جراس الذي حقق نجاحا كبيرا مع المنتخب المالي عندما كان مدربا له في السابق”.

وأضاف ماجسوبا :”منتخب مالي يملك عناصر شابة، ونجحنا في تحقيق بداية رائعة في مشوارنا بالبطولة، عندما تغلبنا على منتخب موريتانيا بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة، وعلينا أن نحافظ على ذلك النجاح فيما هو قادم، وتحقيق إنجاز أكبر عما حققته مالي في هذه البطولة تاريخيا من قبل”.

وواصل مدرّب المنتخب المالي :”أعرف جيدا أنه في كرة القدم هناك خيارات فنية، ولابد من العمل على خلق توازن بين الدفاع والهجوم، ولكني أفضل اللعب بطريقة هجومية بشكل مستمر وهذا ما ظهرنا به أمام موريتانيا، ولكن علينا ألا نترك المساحات للخصم حتى لا نعاقب في النهاية”.

واختتم “بالتأكيد لاعبي الفريقين سيعانوا غدا من حرارة الطقس، سنعمل على التعامل مع هذه الوضعية الصعبة، لمواصلة النجاح في البطولة والاستفادة من الحالة الذهنية الجيدة للاعبي فريقنا”.