الشارع المغاربي – مدرّب رابيد النمساوي: مستوى البطولة التونسية تحت الصفر.. وعلى الحكومة التدخّل

مدرّب رابيد النمساوي: مستوى البطولة التونسية تحت الصفر.. وعلى الحكومة التدخّل

قسم الرياضة

16 مارس، 2018

الشارع المغاربي: أدلى المدرّب التونسي المقيم في النمسا الأسعد الشابي الذي يشرف على قيادة فريق راييد فيانا النمساوي بتصريحات صحفية عاد فيها على القائمة الاسمية للمنتخب وتقييمه للدوري التونسي.

وعبّر الشابي عن استغرابه من تواجد بعض الاسماء في القائمة على غرار اللاعب يوهان بن علوان الذي لم يشارك هذا الموسم ولو دقيقة واحدة فى الدوري الإنقليزي مع فريقه ليستر سيتي، ولم يلعب إلا ثلاثة مباريات في الفريق الثاني حيث قال:” ربما يكون جاهزا بدنيا، ولكن تنقصه لياقة المباريات، وهذا ما يجعل دعوته من قبل المدرب نبيل معلول تطرح أكثر من علامة استفهام”.
وعن تقييمه للدوري التونسي قال مدرّب رابيد فيانا النمساوي إنّ البطولة التونسية تحت الصفر :” الدوري التونسي في أتعس الحالات وأتعس المستويات، يقولون إن الدوري التونسي الأول عربيا وإفريقيا، وبعد ذلك أسمع محللين تونسيين يؤكدون بأن الدوري السعودي أقوى من الدوري التونسي”.
وأَضاف:”أنا وحسب متابعتي أقول إن مستوى الدوري التونسي تدنّى بشكل رهيب، وأصبح مستواه رياضيا وأخلاقيا تحت الصفر، فلا تمر مباراة دون مشاكل، والملاعب التونسية أصبحت بمثابة حلبات الملاكمة، وللأسف لا وجود لمسؤولين أقوياء يمكنهم إيقاف هذا الفيروس الخطير، وهذا التيار الذي يهدد الكرة التونسية.ولذلك أقول أن الحكومة عليها أن تتدخل مثلما فعلت الحكومة اليونانية التي قررت إيقاف الدوري اليوناني.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING