الشارع المغاربي – مكتب الرابطة يهزم الاتحاد المنستيري جزائيا

مكتب الرابطة يهزم الاتحاد المنستيري جزائيا

قسم الرياضة

6 مارس، 2018

الشارع المغاربي: قرر مكتب الرابطة في اجتماعه الدوري اليوم هزم الإتحاد المنستيري في مباراته أمام الترجي الرياضي جزائيا بهدفين لصفر مع خطية مالية بمبلغ 1000 دينار و 3 مقابلات ويكلو.

كما تقرّر إيقاف حارس مستقبل قابس علي العياري لمدة مباراتين مع تغريمه بمبلغ 5 آلاف دينار بسبب قيامه بلقطة لا أخلاقية تجاه جماهير فريق نجم المتلوي.

وجّه مكتب الرابطة توبيخا لاندية شبيبة القيروان و النادي الصفاقسي والملعب القابسي و الترجي الرياضي مع تغريمها بمبلغ 7500 دينار  من أجل العود في رمي المقذوفات والقوارير والشماريخ بالإضافة إلى تغريم اندية نجم المتلوي وهلال الشابة بمبلغ 5000 آلاف دينار.

كما تقرّر توبيخ و تغريم سكك الحديد الصفاقسي بمبلغ 1000 دينار و توبيخ الأولمبي الباجي مع خطية بألفي دينار وإيقاف مسير الفريق ماهر السلطاني لستة مباريات مع تغريمه بمبلغ 3 آلاف دينار و إيقاف زميله خميس الماجري لمباراتين مع خطية بمبلغ 1500 دينار.

بالتوازي مع ذلك تقرّر إحالة ملف رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري على الجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية مع إستدعاء كل من مسيري جندوبة الرياضية ماهر الترخاني و سامي الترخاني وزهير السويسي و كاتب عام الأولمبي الباجي وكاتب عام شبيبة القيروان و لاعب جمعية اريانة عبد السلام بوحوش إلى مكتب الرابطة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING