الشارع المغاربي – ميسي يودّع برشلونة بالدموع

ميسي يودّع برشلونة بالدموع

قسم الرياضة

8 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، رسالة وداع أخيرة لجماهيره وعشاقه في يومه الأخير داخل النادي، بعد فشله في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده.

وقال ميسي، خلال مؤتمره الوداعي وهو يبكي: “كنت أفكر كثيرًا، ماذا يمكنني أن أقول في هذه اللحظة، وليس لدي أية كلمات، أشعر أنني غير قادر على التحدث بعد هذه السنوات الطويلة، وقضاء كل حياتي هنا في برشلونة”.

وأضاف: “لم أكن جاهزا ومستعدا السنة الماضية حين حدثت كل هذه الأمور، وكنت مقتنعا أنني أريد الرحيل، لكن هذه السنة كنت مقتنعا أنا وأسرتي أنني سأستمر هنا وهذا ما كنت أريده ودائما ما وضعنا أولوياتنا بالبقاء هنا والاستمتاع بحياتنا في برشلونة”.

وتابع ميسي: “لكن اليوم تأتي لحظة الوداع بعد سنوات طويلة، منذ أن كنت في سن الثالثة عشر وبعد أكثر من 20 سنة أرحل، وأولادي الكتالونيين الأرجنتينيين، ووعدت الجميع بأنني سأعود إلى هنا يوما ما”.

وواصل: “أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، لم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير، واشتقت كثيرا للجماهير بسبب هذه الجائحة ودائما كنت أريدهم بالقرب مني ويصيحون باسمي”.

وختم ميسي: “أتمنى أن يواصل النادي النجاح، وأن أعود مرة أخرى في المستقبل، لست في حالة جيدة للحديث أكثر، وأشكركم جميعا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING