الشارع المغاربي – نبيل معلول مدربا للمنتخب السوري

نبيل معلول مدربا للمنتخب السوري

قسم الرياضة

12 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية سورية أن اتفاقا رسميا حصل بين الاتحاد السوري لكرة القدم والمدرب التونسي نبيل معلول للاشراف على حظوظ منتخب نسور قاسيون لمدة عامين.

وحسب المصادر ذاتها من المنتظر أن يتم التوقيع الرسمي على العقد خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن معلول سيتولى قيادة “نسور قاسيون” في الجولات المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديا قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وسبق لنبيل معلول البالغ 57 عاما أن خاض العديد من التجارب التدريبية أبرزها قيادة المنتخب التونسي إلى كأس العالم 2018، والفوز مع الترجي التونسي بثلاثية تاريخية (لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس التونسي 2011).

 وكان المدرب السابق لمنتخب سوريا فجر إبراهيم، الذي انتهى عقده نهاية العام الماضي، رفض اقتراح اتحاد الكرة بتمديد عقده لمدة 6 أشهر، علما أنه قاد منتخب سوريا إلى صدارة المجموعة الآسيوية الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 15 نقطة من خمس مباريات بفارق 8 نقاط عن الصين التي لعبت مباراة أقل، ليصبح أمر تأهل “نسور قاسيون” إلى الدور الثالث مسألة وقت.

ويستعد المنتخب السوري لخوض غمار الجولات الثلاث المتبقية خارج ملعبه بضيافة المالديف في 31 مارس المقبل، وغوام في الرابع من جوان، والصين في الجولة الأخيرة في التاسع من الشهر ذاته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING