الشارع المغاربي – نجم المتلوي: ثقتنا كبيرة في سلطة الإشراف

نجم المتلوي: ثقتنا كبيرة في سلطة الإشراف

قسم الرياضة

2 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوي أنها تنتظر بانشغال شديد قرار اللجنة الوطنية للإستئناف بخصوص مصير المباراة الفاصلة بين نجم المتلوي والأمل الرياضي بحمام سوسة .

وذكّرت الهيئة في بلاغ نشرته ليلة أمس على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك هذا ولا يفوتها أن هذه الأزمة كانت “نتيجة إخلال واضح وتلاعب بأخلاقيات اللعبة وبالمواثيق الرياضية وبكل القيم الأولمبية”.

وأوضحت ان واجبها يحتم عليها الدفاع عن حقوق الفريق بكل الأساليب القانونية المشروعة داخل الأطر المؤساستية الوطنية إيمانا منها بعلوية القانون باعتباره الضامن الوحيد لإعطاء كل ذي حق حقه.

وجدّدت ثقتها في سلطة الإشراف والهياكل الرياضية والسلط الجهوية والمحلية الساهرة على انفاذ القوانين وتطبيق العدالة بين الجميع وذلك بإعادة الحق إلى أصحابه وإقرار أحقية فريقنا بالحفاظ على مكانه بالرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وأكّدت أن الخلاف قانوني ورياضي بحت ولا يؤثر في عمق العلاقات الأخوية مع كل الجمعيات الرياضية دون استثناء وكذلك احترامها اللامشروط لكل الهياكل الرياضية الوطنية الساهرة على تنظيم اللعبة إضافة لكل المتداخلين في الشأن الكروي وخاصة الإعلام الرياضي الذي اعتبرته ركنا مهما وركيزة أساسية في تطوير المشهد الرياضي بالبلاد.
وطمأنت الهيئة جماهير الفريق داخل البلاد وخارجها بأنها ستواصل الدفاع عن حقوق الجمعية وذلك لما تمثله رياضة كرة القدم من أهمية لسكان مدينة منجمية في ظل غياب تام لكل نشاط رياضي أو ثقافي بديل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING