الشارع المغاربي – نصف نهائي الكأس: الـ"COT" يعود الى مربّع الكبار.. والافريقي يُعيد البسمة للأنصار

نصف نهائي الكأس: الـ”COT” يعود الى مربّع الكبار.. والافريقي يُعيد البسمة للأنصار

قسم الرياضة

2 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أسدل الستار منذ قليل على فعاليات الدور ربع النهائي لكأس تونس نسخة صالح بن يوسف والذي كان فيه الامتياز من نصيب نادي الأولمبي للنقل الذي تمكن من حجز مقعده مع كبار القوم في المربّع الذهبي بعد إزاحته نجم المتلوي.

الأولمبي للنقل المنتشي بفرحة الصعود الى بطولة الرابطة الثانية واصل تقديم سلسلة عروضه القويّة في مسابقة الكأس ونجح في تجاوز عقبة ضيفه نجم المتلوي بعد الفوز عليه بهدف لصفر.

لقاء القمّة بين مستقبل سليمان والنادي الافريقي عاد فيه الفوز لصالح الضيوف بنتيجة هدفين لهدف واحد في مباراة كان فيها المستقبل سبّاقا لافتتاح النتيجة عن طريق مهاجمه محمد علي بن حمودة قبل أن يدرك ياسين الشماخي التعادل وعندما كانت المباراة تسير الى نهايتها على نتيجة التعادل سجذل صابر خليفة هدف العبور في الدقيقة 85.

في صفاقس بصم نادي المكان على انتصار الترشّح الى الدور القادم بعد الفوز على ضيفه الأولمبي الباجي بهدف نظيف حمل توقيع أيمن الحرزي.

حامل الكأس في النسخة الماضية الاتحاد المنستيري واصل حملة الدفاع على لقبه بعد نجاحه في تجاوز عقبة الترجي الجرجيسي بنتيجة هدف لصفر.

وتلعب مباراتا الدور نصف النهائي يومي 19 و20 من الشهر الجاري في انتظار تحديد القرعة التي ستجرى الليلة في برنامج الاربعاء الرياضي عناوين المواجهتين.

النتائج:

الأولمبي للنقل – نجم المتلوي : 1 – 0

مستقبل سليمان – النادي الافريقي : 1 – 2

النادي الصفاقسي – الأولمبي الباجي : 1 – 0

الاتحاد المنستيري – الترجي الجرجيسي : 1 – 0


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING