الشارع المغاربي – نقابة قوات الأمن الداخلي بسوسة: رئيس النجم اعتذر وسنقوم بتأمين التظاهرات الرياضية

نقابة قوات الأمن الداخلي بسوسة: رئيس النجم اعتذر وسنقوم بتأمين التظاهرات الرياضية

قسم الرياضة

27 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسوسة أن جلسة انعقدت اليوم الاربعاء بين الهيكل النقابي والهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي على رأسها رئيس النادي ماهر القروي تمّ خلالها فضّ الخلاف القائم بين الطرفين.

وقالت النقابة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك إنه بعد الوساطة بين الطرف النقابي والهيئة المديرة من طرف رئيس رابطة الوسط لكرة القدم التأمت صباح اليوم جلسة بين الهيكل النقابي والهيئة المديرة للفريق على راسها رئيس الجمعية ماهر القروي الذي قدّم اعتذاره عما صدر من بعض المشاركين في المسيرة التي نظمتها جماهير النجم يوم الأحد الماضي مثمنا المجهودات المبذولة من طرف ابناء المؤسسة الامنية في انجاح جميع التظاهرات الرياضية.

وأضافت أن رئيس النجم أبدى استعداده للمحافظة على العلاقة السليمة القائمة تاريخيا بين المؤسسة الامنية والهيئات المتعاقبة على ادارة الفريق مؤكدة أنه على ضوء ذلك سيقع تأمين جميع التظاهرات الرياضية التي ستقام بالجهة.

وكان رئيس النجم الرياضي الساحلي ماهر القروي قد تعرّض السبت الماضي الى اعتداء مادي ومعنوي من طرف بعض أعوان الأمن المتواجدين بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بعد محاولته تجاوز الحواجز الأمنية وإدخال جماهير فريقه عنوة وقيامه بدفع أحد الإطارات الأمنية الأمر الذي تسبب في حالة احتقان كبيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING