الشارع المغاربي – هلال الشابة: التاس حمّلت الجامعة مصاريف قضايا التدوينات.. وشرعنا في نشر دعوى التعويضات المقدّرة بمليارات

هلال الشابة: التاس حمّلت الجامعة مصاريف قضايا التدوينات.. وشرعنا في نشر دعوى التعويضات المقدّرة بمليارات

قسم الرياضة

21 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن فريق هلال الشابة اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 أنّ محكمة التحكيم الرياضي قرّرت تحميل جميع مصاريف التقاضي المتعلقة بقضايا “التدوينات” على كاهل الجامعة التونسية لكرة القدم.

وقال الهلال في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك:” تلقينا صباح اليوم مراسلة رسمية، عبر الايميل، حَمّلت فيها “التاس” جميع مصاريف التقاضي المتعلقة بقضايا “التدوينات” على كاهل الجامعة التونسية لكرة القدم.”

وأضاف ” أمهلت التاس الجامعة التونسية لكرة القدم شهرا كاملا للتنفيذ من خلال ايداع الأموال المطلوبة في حساب فريق هلال الشابة مباشرة”.

من جهة ثانية أوضح الهلال أن الفريق الآن في انتظار التنفيذ وفي انتظار تحديد مقدار مصاريف التقاضي في قضية التجميد وإلزام الجامعة التونسية لكرة القدم أيضا بدفعها لفريق هلال الشابة.

وأعلم فريق هلال الشابة الرأي العام الرياضي، التونسي والخارجي، بأنه شَرع منذ أسابيع في إجراءات نشر دعوى التعويض عن الخسائر المادية والمعنوية اللاحقة بالفريق ضد الجامعة التونسية لكرة القدم والتي قدرها السادة الخبراء بالمليارات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING