الشارع المغاربي – هلال الشابة: لجنة الاستئناف تواطأت مع الرابطة لفرض سياسة الامر الواقع

هلال الشابة: لجنة الاستئناف تواطأت مع الرابطة لفرض سياسة الامر الواقع

قسم الأخبار

24 مايو، 2022

الشارع المغاربي: في اول رد فعل على تأجيل لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم النظر في ملف النزاع القائم بينه وبين النادي الافريقي الى يوم 31 ماي الجاري اتهم فريق هلال الشابة اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 لجنة الاستئناف بـ”التواطئ مع الرابطة الوطنية لفرض سياسة الامر الواقع وتعطيل المسار الاجرائي لملف الفريق والمماطلة في إصدار حكم نهائي “.

وجاء في بلاغ صادر عن فريق هلال الشابة نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” :” في سيناريو منتظر و وفق تمشّ منسجم مع الخطّ الذي رسمته الجامعة و الهياكل التابعة لها لتقرير المصير الذي يريدونه لهلال الشابة في نهاية هذا الموسم قررت لجنة الإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم تأجيل النظر في ملف الإستئناف الذي تقدّمت به إدارة هلال الشابة ضدّ قرار الرابطة في خصوص الإثارة ضدّ رئيس النادي الإفريقي لأسبوع آخر بناء على طلب هيئة الدفاع عن النادي الإفريقي في تقاسم صريح ومدروس للأدوار بدأته الرابطة بعد منتصف الليلة الماضية بإصدار قرار مرجعي في فقه عدالة اللاّقانون والغاية من وراء كل ذلك تدور حول البحث عن تكريس سياسة الأمر الواقع بمزيد الهروب بأحداث البطولة إلى الأمام و تعطيل المسار الإجرائي لفريقنا في سعيه الدؤوب لإسترداد حقوقه في محراب العدالة الدولية بالمماطلة في إصدار حكم نهائي يعلم الجميع فحواه منذ البداية … يخاتلون و يماطلون ولكن لا بد للعدالة من يوم معلوم .. و” يوم العدل على الظالم أشدّ من يوم الجور على المظلوم “.

وكان موقع “الشارع المغاربي” قد نقل عن مصدر موثوق فيه تأكيده أن لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قرّرت في أعقاب إجتماعها الذي إنعقد اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 للنظر في الاستئناف المرفوع من طرف هلال الشابة تأجيل النظر في ملف نزاع النادي الافريقي وهلال الشابة الى يوم 31 ماي الجاري وإشارته الى ان قرار لجنة الاستئناف جاء بناء على طلب من هيئة دفاع النادي الإفريقي.

ولا يصبّ هذا القرار في مصلحة فريق هلال الشابة الذي يبحث عن إنهاء إجراءات التقاضي في أقرب وقت حتى يحفظ آماله في استعادة موقعه في الرابطة الأولى. ويبدو أن لجنة الاستئناف وجدت طلب الافريقي طوق النجاة الذي يعفيها من رفض الطعن مباشرة وتأجيل الامر الى موعد لاحق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING