الشارع المغاربي – هلال الشابة لوليد الجلاد: عاشت الهلال قلعة عصيّة على كل الأنذال

هلال الشابة لوليد الجلاد: عاشت الهلال قلعة عصيّة على كل الأنذال

قسم الأخبار

11 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: حذّر فريق الهلال الرياضي الشابي من التلاعب بمصير الجمعية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في إشارة الى التدوينة التي كتبها رئيس مستقبل سليمان وليد الجلاد.

وقال الهلال في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك “بلاغ و تحذير ..يبدو أن هاجس الإطاحة بهلال الشابة مازال يسكن عمّال المنظومة و أذنابها إلى حدّ الهوس حتى أن أحد خدمها لم يتمالك غريزته فتسلّح بكل ما يملك من وقاحة لينزل على حسابه تدوينة تقطر حقدا و تشفّيا فيها إيحاء لرئيس الهلال بأن اللعبة إنتهت”. وأضاف بأن الجلاد بسلوكه الغبيّ فضح ما تبقى من ورقات “في هذا السيناريو القذر الخفيّ الذي عشنا بعض فصوله في ركلات الجزاء التي كانت تصفًر ضدّ فريقنا في الأوقات البديلة و في إصرار الرابطة على إقصاء المدافع عمر كوناطي قبل مباراة سليمان بناء على تقرير منسقها فقط رغم خلوّ كل التقارير الأخرى – حتى تقرير الأمن- مما يدين هذا اللاعب الذي تعرّض يومها لإستفزازات عنصرية مقيتة.

واعتبر البلاغ المنسّق جاء إلى حمام سوسة في مهمّة محدّدة لتسهيل مهمة فريق مستقبل سليمان الذي وصفه بفريق خادم المنظومة الذي “عجز عن إستغلال هذه الهدية فإنتقل الدور إلى المساعد محمد باكير الذي ألغى هدفا صحيحا للهلال لم تره الجامعة التي إستدعت طاقم تحكيم مباراة حمام سوسة و بنقردان وغضّت الطرف عن الطاقم الذي خدم الجلاد مثل دأبها في كل الفظاعات التي أرتُكبت ضدّ الهلال تحت أي عنوان” ..

وحذّر الهلال بأنه يعلم ما يدبّره البعض للفريق قائلا” نعلم جيدا أنّكم وضّبتم الطبخة مثلما تشتهون في إنتظار حفلة الرقص على جثة الأسد الذي من زئيره ترتعدون و لكنّكم ربما لا تعلمون حجم ما نعلم عنكم وعمّا تدبّرون…ما لا تعلمون أننا سنظل دائما مثل النخل واقفين ندافع عن حظوظنا إلى آخر ثانية ولنا بعد نهاية الأحداث في كل وغد تواطأ حكاية وعن كل كومبارس حديث .. عاشت الهلال قلعة عصيّة على كل الأنذال…”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING