الشارع المغاربي – هيئة الـ"CAB" تدعو جماهير الفريق إلى عدم الإنسياق وراء دعوات العنف

هيئة الـ”CAB” تدعو جماهير الفريق إلى عدم الإنسياق وراء دعوات العنف

قسم الرياضة

28 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أصدرت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي في وقت متأخّر من ليلة أمس بيانا عقب إيقاف رئيس النادي عبد السلام السعيداني دعت فيه جماهير الفريق الى عدم الانسياق وراء العنف.

وطالبت هيئة النادي البنزرتي الجماهير بالحفاظ على ملعب جرزونة التي وصفته بالمكسب الوحيد مضيفة أنها تخذت كل القرارات اللازمة للدفاع عن رئيس النادي.

وفي ما يلي نصّ البيان:

“إن الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي إذ تكبر في أحبائها الأوفياء وقوفهم صفا واحدا مع ناديهم العريق و مساندتهم لرئيسه في هذه المحنة ، فإنها تدعوهم إلى عدم الانجرار وراء دعوات العنف و الفوضى و التحلي بالصبر و الرصانة المطلوبة.

إن نادينا العريق يمر بظرف دقيق يتطلب منا الحكمة و تفويت الفرصة على المتآمرين عليه ، أولويتنا مساندة لاعبينا في مباراة الغد ، لم يبقى لنا ملاذ للعب على أرضنا و أمام جماهيرنا سوى ملعب ” جرزونة ” فلا تفرطوا في هذا المكسب و لنساند فريقنا بكل الطرق المشروعة .
إن الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي، تهيب بكم التزام الميثاق الرياضي،  و تعلمكم أنها اتخذت ما يلزم من قرارات للدفاع عن ناديها و رئيسه ، لن نتنازل عن حقوقنا كلفنا ذلك ما كلفنا .

غدا لا خيار لنا سوى توفير مناخ مناسب للإنتصار ، لن ننجر للعنف و سوف نكون حضاريين الى أبعد الحدود لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي و سوف نثبت للجميع أن البنزرتي برجالاته.
جماهيرنا الوفية،
التشجيع ثم التشجيع ، دعموا أشبالنا و بعد المباراة لنا رد يشفي الغليل.
” بلادي وإن جارت عليا عزيزة “

نظرا للوضع الأمني الحساس و تفاديا لإقامة المباراة بدون حضور الجمهور، توصلنا بعد مفاوضات ماراطونية إلى الحصول على موافقة السلط إقامة المباراة بحضور المشتركين فقط.

نعول على تفهمكم و مساندتكم لناديكم في كل الظروف .

معاك يا البنزرتي في كل المحن وعن حبك و دعمك لن نحيد .”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING