الشارع المغاربي – هيئة النجم الساحلي تستغرب من قرار تأجيل مواجهة الترجي

هيئة النجم الساحلي تستغرب من قرار تأجيل مواجهة الترجي

23 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: أصدر النجم الرياضي الساحلي اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 بلاغا عاد فيه على قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تأجيل لقاء فريق أكابر كرة القدم أمام الترجي الرياضي بسبب عدم وجود ملعب شاغر.

وأكد النجم في بلاغ نشره بصفحته الرسمية على “فايسبوك” أنه ” تلقى تأجيل مقابلته ضد فريق الترجي الرياضي التونسي المبرمج ليوم 25 ديسمبر 2022 بكل استغراب”.

وأضافت هيئة النجم في نص البلاغ ” علمها التام بخفايا وملابسات تأجيل المقابلة وبالمتسبب فيه” واصفة ذلك بـ” ممارسات ملتوية دأبت الجمعية على مقاومتها والتصدي لها على مر التاريخ”.

وأشارت إلى اعلان وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق عن جاهزية ملعب الشاذلي زويتن لاحتضان المقابلات تبعا لزيارة وزير الشباب والرياضة للمنشاة المذكورة يوم 15 ديسمبر 2022 مرفوقا بوالي تونس وإلى حرصه الشخصي على ذلك في بيان رسمي لا يزال منشورا على الصفحة الرسمية للوزارة.

ودعت جماهيرها إلى ” عدم الانسياق وراء حملات مشبوهة ترمي إلى اتهام هياكل لا تتحمل اي مسؤولية في قرار التأجيل كما دعتهم إلى التحلي بالهدوء ومعاضدة الجهود التي تبذلها مكونات النادي لتوفير سبل النجاح للجمعية في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING