الشارع المغاربي – وزارة الداخلية: حجز بضاعة مهرّبة على متن حافلة جمعية لكرة القدم قيمتها 231 ألف دينار

وزارة الداخلية: حجز بضاعة مهرّبة على متن حافلة جمعية لكرة القدم قيمتها 231 ألف دينار

قسم الأخبار

14 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 أن دورية تابعة لحرس المرور أوقفت على مستوى محوّل وذرف بالطريق السيارة أ 1 حافلة تابعة لإحدى جمعيات كرة القدم محملة ببضاعة مهربة مختلفة كانت متوجّهة إلى مدينة سليمان.

وأوضحت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أنه كان على متن الحافلة 3 لاعبين ومسؤول بالجمعية اضافة الى السائق وأن البضاعة المهربة تمثلت في 2520 شاشة هاتف ذكي و230 شاشة هاتف “ايفون” وجهازي تلفاز و544 كلغ من الفواكه الجافة و111 كلغ جيراك عادي و24 كلغ معسل فاخر بلغت قيمتها الجملية حوالي 231 ألف دينار.

وأفادت بانه تمّ حجز البضائع وتحرير محضر جبائي في الغرض بعد استشارة النيابة العمومية.

وكان الجليدي العرف رئيس الاتحاد الرياضي ببن قردان قد نفي في وقت سابق من اليوم علم إدارة النادي بتنقل حافلة الفريق من بن قردان إلى صفاقس مشيرا الى أن لاعبي الفريق لم يكونوا على متنها في تعليق على ما يتداول من أخبار عن حجز دورية تابعة للحرس الوطني حافلة الفريق بسبب نقل مواد مهرّبة تبلغ قيمتها 230 ألف دينار.

وأعلن العرف في تصريح لإذاعة “ديوان أف أم” عن استقالته من رئاسة النادي بسبب الحادثة.

نفس الاذاعة نقلت عن مصدر أمني أنه تم حجز الحافلة وأنها كانت تقلّ بعض اللاعبين ومسؤول من ادارة الفريق وأنها كانت محملة ببضاعة خاضعة لقاعدة اثبات المصدر قدرت قيمتها بـ 230 ألف دينار.

وكان الجليدي قد أكد في تدوينة مقتضبة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” نهاية مشواره مع نادي اتحاد بن قردان.

يذكر أن نادي بن قردان كان قد نشر يوم 30 ماي الفارط بلاغا أكد فيه ان مصالح الديوانة اوقفت حافلة الفريق خلال رحلتها الى تونس العاصمة لافتا الى ان أعوان الديوانة فتشوا الحافلة والى انهم لم يعثروا على شيء.

واعتبر النادي انذاك عمليتي الايقاف والتفتيش اعتداء على الاتحاد وعلى كل اهالي بن قردان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING