الشارع المغاربي – وزارة الرياضة تكرّم الوفد الصيني المشرف على إنجاز مشروع المركز الثقافي والرياضي ببن عروس

وزارة الرياضة تكرّم الوفد الصيني المشرف على إنجاز مشروع المركز الثقافي والرياضي ببن عروس

قسم الرياضة

28 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: أشرف شكري بن حسن رئيس ديوان وزير الرياضة صباح اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 على مراسم تكريم الوفد الصيني ممثلاعن الشركة ومكتب الدراسات اللذين تولّيا الاشراف على انجاز مشروع المركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس.

وحضر جلسة التكريم بمقرّ الوزارة المستشار الاقتصادي بسفارة جمهورية الصين الشعبية بتونس GANG LIANG ومدير الشركة المشرفة على المشروع LIUXI ومدير عام الحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي ومدير مكتب العلاقات والتعاون الدولي فاروق المؤدب ومدير البناءات والتجهيز نوفل بالرحومة وعدد من إطارات الوزارة.

وتقدم رئيس الديوان خلال كلمة القاها بالمناسبة، بالشكر لممثلي الوفد الصيني القائم على انجاز هذا المشروع، الذي سيمثل بدخوله قريبا حيز الاستغلال مكسبا لابناء الجهة ولكل شباب تونس، وما تحلّى به الفريق الصيني من جدية وسرعة في التنفيذ مشيدا بعلاقات التعاون الثنائي التونسي الصيني المتينة التي اثمرت عديد الإنجازات لاسيما منها في قطاعي الشباب والرياضة.

من جهته أشاد الوفد الصيني بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتسهيل كل الإجراءات الإدارية والفنية والتسريع في انجاز المشروع وما لمسه من تعاون وكفاءة عالية من قبل إطارات ادارة البناءات والتجهيز في كل مراحل الإنجاز مؤكدين استعدادهم لمواصلة التعاون من اجل بناء مشاريع جديدة لتونس ولشبابها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING