الشارع المغاربي – ويتواصل مسلسل السوبر : الجامعة تؤكّد تورّط الشركة.. واعتذار قطري مرتقب

ويتواصل مسلسل السوبر : الجامعة تؤكّد تورّط الشركة.. واعتذار قطري مرتقب

قسم الرياضة

28 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : مازال ملفّ مباراة السوبر التونسي يثير الكثير من الجدل والعديد من ردود الفعل خاصة بعد الاقتناع الحاصل لدى جميع الأطراف المتداخلة في هذا الملف بوجود تقصير مريب من الشركة الراعية للحدث.

وفي تطوّر جديد قرّر المكتب الجامعي خلال اجتماعه الدوري أمس برئاسة وديع الجريء فسخ العقد الذي يربطه بالشركة المذكورة واللجوء الى القضاء لجبر الضرر. كما جاء في بلاغ المكتب الجامعي الذي خرج الى العلن مباشرة بعد انقضاء الاجتماع أن الجامعة ستكشف لاحقا عن تاريج ومكان جديدين لمباراة السوبر التي من المفروض انها ستجدرى في شهر أفريل في إشارة ضمنية الى أنّ المباراة قد لا تكون في قطر في ظلّ تسريبات شبه مؤكّدة تفيد برفض الدولة القطرية واعتذارها عن استضافة هذا الحدث الرياضي المحاط بشبهات فساد حسب ما يروج داخل الأوساط القطرية التي لم تتحرّج في كشف خروقات الشركة المذكورة.

وفي ما يلي قرارات المكتب الجامعي :
1- رفض المكتب الجامعي المطلب الذي تقدمت به المؤسسة التي تعهدت بتنظيم مباراة السوبر بالدوحة والتي طالبت بتمديد الآجال التي حددتها الجامعة للاستظهار بتراخيص جديدة عن الاتحاد القطري والجهات ذات الصلة بالموضوع.
علما ان الجامعة قد حددت سابقا تاريخ 27 فيفري 2019 كأخر اجل للاستظهار بهذه التراخيص.

2- بعد انتهاء الآجال المحددة من الجامعة التونسية لكرة القدم للمؤسسة التي تعاقدت معها لتنظيم مباراة السوبر بالدوحة، واحتراما لبنود العقد الممضى بتاريخ 10/12/2018, قرر المكتب الجامعي فسخ العقد والتوجه نحو القضاء قصد مقاضاة المؤسسة من اجل الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بالجامعة التونسية لكرة القدم.

3- قرر المكتب الجامعي اجراء مباراة السوبر خلال شهر افريل القادم على ان يقع تحديد الموعد النهائي ومكان اجراء المباراة في اجل لا يتعدى 11 مارس 2019.

4- اطلع المكتب الجامعي على العرض المقدم من احدى الشركات الخاصة التي اقترحت اجراء مباراة ودية دولية بين المنتخبين التونسي والأرجنتيني خلال شهر أكتوبر او نوفمبر 2019 بتونس .

ووقد كلّف المكتب الجامعي، هشام بن عمران بدراسة هذا المقترح بالتنسيق مع الناخب الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING