الشارع المغاربي: قرّر الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاثنين 3 فيفري 2020 إحالة ملف مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري على لجنة الانضباط لاتخاذ ما يجب من قرارات.

وكانت بعض جماهير الفريق السوداني قد اجتاحت ملعب المباراة في الشوط الثاني اعتراضًا على أداء الحكم المغربي رضوان جيد مما أدى لتوقف المباراة لمدة 12 دقيقة.

وتعادل الأهلي مع الهلال بنتيجة هدف لمثله السبت الماضي، في ختام دور المجموعات، ليصعد الأهلي إلى ربع النهائي كصاحب المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما ودع الهلال البطولة بعدما اكتفى بحصد 10 نقاط احتل بهم المركز الثالث.
وكان الأهلي قد تقدّم بشكوى الى الكاف على أمل استعادة نقاط المباراة ورفع رصيده إلى 13 نقطة حتى يرتقي لصدارة المجموعة بفارق نقطة عن النجم الساحلي الذي تأهل في المركز الأول برصيد 12 نقطة.
وقال مصدر داخل الكاف إن الاتحاد الافريقي أحال جميع تقارير مراقبي وحكام المباراة، بجانب احتجاج الأهلي الذي قدمه للمراقب، والشكوى التي أرسلها الهلال للجنة الانضباط.
وأشار المصدر إلى أن لجنة الانضباط ستجتمع لدراسة المستندات والتقارير المقدمة إليها قبل حسم القرار النهائي، مستبعدًا في الوقت نفسه حدوث تغيير في ترتيب مراكز المجموعة، قبل سحب قرعة ربع النهائي يوم الأربعاء القادم.