الشارع المغاربي – اتّهمهم بالتهاون مع قنابل موقوتة: الكريشي يُطالب بمساءلة 3 وزراء بسبب فضيحة المطار
1000x300

اتّهمهم بالتهاون مع قنابل موقوتة: الكريشي يُطالب بمساءلة 3 وزراء بسبب فضيحة المطار

قسم الأخبار

21 مارس، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكد خالد الكريشي رئيس لجنة الصحة بالبرلمان اليوم السبت 21 مارس 2020 أنه سيطالب بمشاءلة 3وزراء هم وزراء الصحة والداخلية والنقل جول ما جد يوم امس بمطار تونس قرطاح واصفا الاحداث بالفضيحة مشددا على أن ما حدث خطير وعلى عدم وجود جاهزية في التعامل مع القادمين من الخارج بفرض الحجر الصحي الاجباري عليهم .

ولفت الكريشي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الى انه سبق ان حذر ودعا الى ضرور الاعداد لعودة القادمين من الخارج معتبرا انهم قنابل موقوتة خاصة في الظرف الوبائي الحالي مفسرا ذلك بالقول” طبعا هم قنابل موقوتة لان الكثير منهم قد يكونون حاملين لفيروس كورونا ” .

وقال ان زياراته الميدانية خلال اليومين المنقضيين لـ5 معتمديات بالقيروان كشفت له ما أسماه بأكذوبة الوعي المواطني مطالبا بتطبيق فصول الامر المتعلق بحالة الطوارئ منتقدا قول وزير الصحة عبد اللطيف المكي اليوم انه يعول على الوعي المواطني.

يذكر ان القادميتن يوم امس الى تونس رفضوا الالتزام باجراءات التوقي من تفشي فيروس كورونا عبر الدخول في حجر صحي اجباري وتحدوا قوات الامن التي كانت في بوابة مطار توسن قرطاج وانتهى الامر بمغادرتهم المطار دون اي اكتراث بامكانية ان يشكل بعضهم خطرا حتى على عائلته.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING