الشارع المغاربي – "براكاج" فاغتصاب فقتل : إيقاف قاتل رحمة لحمر
Korando 2020

“براكاج” فاغتصاب فقتل : إيقاف قاتل رحمة لحمر

قسم الأخبار

25 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكدت نقابة الامن العمومي باقليم قرطاج بالعاصمة اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ايقاف قاتل الشابة رحمة لحمر بمنطقة عين زغوان مشددة على ان المتهم بقتلها من مواليد سنة 1990 .

ولفتت النقابة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” الى انه تم حصر الشبهة بعد تقصي اثار الجريمة وملابساتها في شاب من مواليد 1990 مبرزة انه تم ايقافه اثر كمين وان الايقاف تم في ظرف وصفته بالقياسي .

وكشفت ان المتهم من ذوي السوابق العدلية في السرقة والبراكاجات وانه بالتحري معه اعترف باستعمال سلاح ابيض في “براكاج” كانت ضحيته الفقيدة وانه قام بعدها باغتصابها قبل قتلها.

يذكر ان شهاب لحمر والد الفقيدة رحمة لحمر كان قد اكد في تصريح لراديو ”إي أف أم” اليوم  إنه فقد أثر ابنته منذ ثلاثة أيام تاريخ مغادرتها مكان عملها بولاية أريانة أين قال انها امتطت سيارة تاكسي جماعي باتجاه مستشفى المنجي سليم بالمرسى على مقربة من المنزل وانه تم العثور على جثتها ملقاة بقارعة الطريق الرابطة بين تونس والمرسى على مستوى منطقة سيدي داود.

ونقلت الاذاعة عن الاب قوله إن الوقت ليس ملائما للحديث، مشددا على انه سيعكف على الإعداد لتشييع إبنته إلى مثواها الأخير وانه سيكون بعدها لكل حادث حديث مستنكرا ما أسماه بتقصير أمني في البحث عن ابنته التي قتلت على يد شاب حوّل وجهتها قبل قتلها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING