الشارع المغاربي – برتران مارشان: اتفقت مع بوصبيع على العودة الى الافريقي
1000x300

برتران مارشان: اتفقت مع بوصبيع على العودة الى الافريقي

18 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: كشف المدرب الفرنسي برتران مارشان الذي غادر  النادي الافريقي انه اتفق مع الرئيس الاسبق للنادي حمادي بوصبيع على عدم مغادرة تونس وعلى عدم التوقيع مع أيّ فريق.

وقال برتران مارشان في حوار خاطف ادلى به لصحيفة “الشروق” “ان الرئيس الاسبق للنادي لم يكن راضيا عن القرار خصوصا انه لم يفهم اسبابه بل ودعاني الى الانتظار وعدم المغادرة حتى شهر جوان وقد وعدت بوصبيع بألاّ امضي لأي فريق غير الافريقي”.

وأضاف الفنّي الفرنسي :” العروض في حوزتي منذ فترة لكني افضّل البقاء في تونس على الذهاب الى مصر أو الجزائر أو المغرب”.
وردّا على سؤال عما اذا كان سيكون المدرب القادم للنادي الافريقي بعد رحيل الهيئة التسييرية الحالية نقلت”الشروق” عن مارشان قوله”ان شاء الله.. وعدت بوصبيع بألاّ اغادر في انتظار ان التقيه مجددا لوضع النقاط على الحروف”.
و عن اللقاء الاخير الذي جمعه باعضاء الهيئة التسييرية للنادي الافريقي قال مارشال :” شرحوا لي خلال الاجتماع انهم ليسوا راضين عن النتائج الاخيرة والهزيمة امام النادي البنزرتي قبل ان يعرضوا عليّ خيارين لا ثالث لهما، إما ان أجدد عقدي وفقا لشروطهم أو أن اغادر فاخترت تلبية رغبتهم في الرحيل في غياب أية ضمانات رياضية ومالية رغم اني كنت أتمنى فعلا المواصلة بدليل أني قبلت اجرة شهرية توازي ثلث ما يفترض ان أحصل عليه دون نسيان مساهمتي في ترفيع مداخيل الفريق من صفقة معتز الزمزمي بفضل علاقاتي برئيس نادي ستراسبورغ الفرنسي وغيرها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING