الشارع المغاربي – بعد أيام من شرائه جزيرة بـ8 ملايين دولار: إيقاف امريكي سرق سلعا بـ300 دولار !
1000x300

بعد أيام من شرائه جزيرة بـ8 ملايين دولار: إيقاف امريكي سرق سلعا بـ300 دولار !

قسم الأخبار

10 أبريل، 2019

الشارع المغاربي-وكالات: اعلنت الشرطة الأمريكية يوم امس الثلاثاء 9 افريل 2019 عن ايقاف مواطن امريكي يدعى أندرو ليبي البالغ من العمر 59 عاما بتهمة  التحيل وسرقة منتجات من أحد المتاجر تبلغ قيمتها الجملية 300 دولار وذلك بعد أيام قليلة من شرائه جزيرة خاصة بـ 8 ملايين الدولارات.
وبحسب وسائل إعلام محلية،، يواجه أندرو ليبي تهمة سرقة سلع منزلية من أحد فروع متاجر “كمارت” في جزيرة “كي ويست” بفلوريدا.وقالت ادارة شرطة “كي ويست”، ان ليبي اشترى منتجات مختلفة واستبدلها بمنتجات قديمة أرخص ثم أعادها لاسترداد أمواله كاملة.وتشمل السرقات عدة منتجات منها مصابيح كهربائية، وماكينة صنع قهوة بقيمة 55 دولارا، “استبدلها بماكينة قهوة أقدم بكثير”، ثم عاد لاسترداد الأموال بالكامل،.
واضافت الشرطة إن ليبي اشترى أيضا ماكينة قهوة بقيمة 150 دولارا ثم أعادها واسترد كامل المبلغ في اليوم التالي، مبرزة ان موظفي المتجر اكتشفوا أن صندوق ماكينة صنع القهوة يحتوي على كرة سلة.
وألقي القبض على ليبي بتهمة السرقة، قبل أن تقرر الشرطة إطلاق سراحه بكفالة في اليوم التالي، فيما بينت سجلات السجن أن ليبي لم يدفع الكفالة، وانه من المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 18 افريل الجاري.
ومن المفارقات ان هذه الأحداث جاءت بعد أسبوع واحد فقط من شراء ليبي “جزيرة تومسون” قبالة “كي ويست، مقابل 8 ملايين دولار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING