الشارع المغاربي – صفاقس: حجز ذهب وألماس مُهرب بقيمة 380 ألف دينار
1000x300

صفاقس: حجز ذهب وألماس مُهرب بقيمة 380 ألف دينار

قسم الأخبار

19 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للديوانة التونسية اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019، أن مصالح حرسها الديواني بصفاقس حجزت مساء أمس الأربعاء كمية من الذهب المصنوع ومن الالماس  المهرب والذي قالت انه يتم صنعه وتحويله بطريقة غير قانونية، مشيرة إلى ان قيمة المحجوز بلغت 380 ألف دينار.
وأوضحت الادارة المذكورة في بلاغ صادر عنها اليوم، تفاصيل العملية، مفيدة بأن معلومة توفرت لدى خلية الاستعلامات بالحرس الديواني بصفاقس مفادها وجود مقر لصنع وتحويل الذهب والمعادن النفيسة عن طريق التهريب، وأن مصالحها المعنية تحولت على عين المكان ورصدت هذا المقر ونصبت كمينا لشخص يشتبه في قيامه بهذه الأعمال.

وأضافت انه “تمت مرافقته إلى داخل هذا المقر بحضور أمين الصاغة بمدينة صفاقس” وأنه بـ”اخضاع المحل المذكور إلى التفتيش الدقيق تم العثور على كمية المصوغ المذكورة”،مشيرة إلى أن المتهم اعترف بانه لا يملك اية وثائق قانونية تثبت مصدرها أو شرعية مسكها وبأن المحل على ملك شخص آخر غير متواجد حاليا بصفاقس.
وذكرت الادارة انه “تم تحرير محضر حجز في الغرض ووضع المقر المذكور تحت الرقابة الديوانية في انتظار قيام المصالح المختصة بمعاينة محتوياته” وأنه “تم سماع المشتبه به في حالة سراح ودعوة صاحب المحل لمواصلة التحريات اللازمة معه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING