الشارع المغاربي – أم تقي الدين: إبني أوصى بالتبرع بـ200 ألف دينار لاجراء عملية لصديقه

أم تقي الدين: إبني أوصى بالتبرع بـ200 ألف دينار لاجراء عملية لصديقه

قسم الأخبار

6 فبراير، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار:  كشفت مباركة والدة المرحوم تقي الدين اليوم الاربعاء 6 فيفري 2019 ان ابنها أوصاها قبل مماته بالتبرع بالاموال التي تم التبرع بها في حفل فني التأم خصيصا لتجميع اموال عملية كانت ستجرى له ولكن المنية حالت دون تحقيق ذلك ، مبرزة انه سيتم التبرع بالاموال لصديق تقي الدين ويدعى بسام الذي يعاني من نفس المرض .

وقالت مباركة اليوم في برنامج “صباح الورد” على اذاعة موزاييك ان مساندة واسعة من تونس وخارجها رافقت مرض ابنها وانه اوصاها بالتبرع بعائدات الحفل المقدرة بـ200 الف دينار لصديقه وانه اكد لها أن له الأولوية في اجراء العملية باعتبار أنه أب لطفلين.

وتابعت الام حديثها عن الوصية وهي تعالب دموعها ” وجدنا دعما واسعا .. من كل التونسيين .. المسؤولون ووزارة الصحة موش حنان على الشعب .. تقي الدين أوصى بالتبرع بعائدات الحفل لصديقه بسام الاب لطفلين”.

من جهته اكد بسام وهو بدوره يعاني من مرض قصور القلب منذ ماي 2018 انه تقاسم وتقي الدين نفس الغرفة خلال فترة الاقامة بالمستشفى وان علاقة صداقة قوية جمعتهما .

يذكر ان قصة تقي الدين اثارت تعاطف التونسيين والفنانيين الذي نظموا حفلا فنيا لتجميع معلوم اجراء عملية جراحية مكلفة لكن المنية حالت دون تحقيق حلم والدته بشفائه وعودته لنشاطه العادي.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING