الشارع المغاربي – القصرين: حجز 25 طنّا من النُحاس و26 مليونا مُهرّبة

القصرين: حجز 25 طنّا من النُحاس و26 مليونا مُهرّبة

قسم الأخبار

10 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : حجزت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بمنطقة بوشبكة الحدودية بمعتمدية فريانة التابعة لولاية القصرين اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019  شاحنة ثقيلة محملة بـ 25 طنا من النحاس الأحمر الخام المُهرب من الجزائر ..

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن مصدر امني تأكيده أن القيمة المالية للنحاس المحجوز والشاحنة تفوق 500 ألف دينار وان كمية النحاس كانت مخفية  بصهير على متن الشاحنة وانه عند الإشتباه في الحمولة تم إخضاع الشاحنة للتفتيش الدقيق وتم العثور على الكمية المذكورة.
واضاف نفس المصدر ان الشاحنة كانت قادمة من منطقة تلابت من معتمدية فريانة التابعة لولاية القصرين ومتوجهة إلى تونس العاصمة وانه تم ضبطها في منطقة الشرايع بسبيطلة التابعة لولاية القصرين من طرف أعوان دورية ديوانية عادية مشيرا الى انه
 تم تحويل الشاحنة والمحجوز الى مقر الفرقة لاستكمال التحريات وتحرير محضر في الغرض.

من جهة اخرى نقلت “وات” عن نفس المصدر تاكيده ان فرقة ديوانية متمركزة على مستوى سيدي حراث التابعة لمعتمدية القصرين الجنوبية تمكنت من حجز مبلغ مالي قدره 26 ألف دينار غير مصرح بها قال انها كانت بحوزة شخص تونسي الجنسية وانه كان قادما من قلعة سنان التابعة لولاية الكاف على متن سيارة في اتجاه ولاية سيدي بوزيد.

واوضح انه بتفتيش السيارة تم العثور على المبلغ المالي المذكور مخفيا بمحرك السيارة وانه تم اقتياده إلى مقر الفرقة وتحرير محضر في الغرض وإحالته على النيابة العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING