الشارع المغاربي – صحافي مصري يطالب محمد صلاح بالتخلّي عن لحيته

صحافي مصري يطالب محمد صلاح بالتخلّي عن لحيته

13 مارس، 2018

الشارع المغاربي: فاجأ الصحافي المصري صلاح منتصر، الذي يكتب في صحيفة “الأهرام” الجماهير المصرية والعربية برسالة وجّهها الى النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب مع فريق ليفربول الإنقليزي.

وتحدث الصحافي في مقاله الذي نشر في صحيفة “الأهرام” المصرية، عن محمد صلاح وعن نجوميته وكيف أصبح نجماً يتابعه الملايين حول العالم، وأشار إلى أن هذه النجومية لها ثمن كبير، وعليه المحافظة على موهبته وصحته، والأهم تغيير شكله أمام المحبين.

وطالب الصحافي صلاح منتصر في مقاله بعنوان: “رسالة لمحمد صلاح”، بأن “يحلق لحيته الكثيفة، لأنها لا تتناسب مع سنّه أو نجوميته، والتي تكاد أن تضعه من حيثُ الشكل في مقام واحد مع المتطرفين أو الإرهابيين وحتى المتعاطفين معهم”.

ثم تابع الصحافي رسالته لمحمد صلاح، وقال: “بعد هذا، فإن عليه أن يعيد النظر تماماً في تسريحة شعره الكثيف، الذي يبدو مهوشاً ومنفوشاً، وكأن الحلاق لم يعرف طريق شعره منذ سنوات”. وعلل الكاتب طلبه بأن النجم المصري نموذج للبلاد وصاحب موهبة خاصة ويجب أن يكون مثلاً أعلى للجميع.

وأنهى الكاتب مقاله بـ”قد تكون مناسبة كأس العالم وظهور صلاح في البطولة التي ستكون العين عليه خلالها، أن يظهر في الصورة الجميلة التي نتمناها له. عش شبابك يا صلاح ولا تتعجل اللحية والشعر الغجري، فالسنون أمامك قادمة بإذن الله، والله يوفقك ويحميك”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING