الشارع المغاربي – قضية إبطال مؤتمر النداء :رمزي خميس يؤكد رفض القضاء وبلحاج علي ينفي !

قضية إبطال مؤتمر النداء :رمزي خميس يؤكد رفض القضاء وبلحاج علي ينفي !

3 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : أكد النائب عن كتلة نداء تونس محمد رمزي خميس اليوم الاربعاء 3 أفريل 2019، أنه تم البت اليوم في جزء من القضية الإستعجالية بالمحكمة الإبتدائية بتونس لإيقاف مؤتمر الحزب المزمع تنظيمه يوم 6 أفريل 2019 “نظرا إلى أن الشكوى التي تقدم بها النائب منذر بالحاج علي، لرفع التجميد عنه من هياكل النداء، رُفضت وبالتالي فإن التقدّم بقضية لإيقاف أشغال المؤتمر من طرف بالحاج علي، تُعدّ لاغية، لانعدام الصفة”.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن خميس تأكيده  أن تاريخ 6 أفريل ما زال قائما ولا تغيير فيه، مشيرا إلى أن لجنة إعداد المؤتمر أنهت تقريبا كل الترتيبات والتحضيرات وأنه تم إرسال الدعوات إلى المؤتمرين والقواعد.

من جهته نفى بالحاج علي لنفس المصدر أن تكون المحكمة الإبتدائية بتونس نظرت في هذه القضية، مرجحا أن تتولى البت فيها غدا الخميس.

يذكر أن عددا من أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس، ينتمون إلى مجموعة “لم الشمل”، تقدموا يوم 27 مارس 2019، بقضية استعجالية لدى المحكمة الإبتدائية بتونس، لإيقاف أشغال مؤتمر الحزب المقرر عقده يوم 6 أفريل 2019، باعتبار أن هذا المؤتمر “انقلابي وغير قانوني”، وفق منذر بالحاج علي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING