الشارع المغاربي – قيس سعيد: طريقنا هو الحرية وتطبيق القانون..وحملتي لم تتجاوز 37 دينارا ببعض المناطق ..

قيس سعيد: طريقنا هو الحرية وتطبيق القانون..وحملتي لم تتجاوز 37 دينارا ببعض المناطق ..

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلن قيس سعيد الفائز حسب النتائج الاولية في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية مساء اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019 انه سيتحمل الامانة بكل مسؤولية مذكرا بان الله والشعب والتاريخ سيحاسبونه مشددا على انه سيتشبث بالدستور والقانون وسيطبقه على الجميع على قدم المساواة وأولهم هو .

ووجه سعيد في ندوة صحفية شكره لمن انتخبه ولمن انتخب منافسه في الدور الثاني مبرزا ان عهد الوصاية انتهى وانه مشروعه قائم على الحرية .

وتابع بصوت جوهري ووسط هتافات انصاره الشعب يريد ” طريقنا هي الحرية نحو تاريخ جديد لتونس بعزما وبقدراتنا ..اشكر الشباب .. اليوم نحن في ارتفاع شاهق للتاريخ لم تسبقنا اليه شعوب العالم .. اشكر من تطوع في الحملة .. هناك مناطق لم تتجاوز فيها ميزانية الحملة 37 دينارا تم تجميعها بتبرعات تراوحت بين دينارين و8 دنانير” .

واضاف ” الاطفال تطوعوا بامكاناتهم الذاتية .. الشباب تطوعوا ..تصدوا لكل المؤامرات والمناورات .. دخلنا مرحلة جديدة في التاريخ سيستلهم منها الاخرون .. سيستلهمون منها هذه العبر والقيم وهذا الثبات والاصرار “.

وحول منافسه في الدور الثاني نبيل القروي، قال قيس سعيد ” احترم الجميع .. لكني لم أكن في سباق مع احد ولا في منافسة طرحت مشروعا على الشعب ” .

وختم الندوة قائلا” ايها المواطنون والمواطنات يا ابناء تونس ..ندخل مرحلة جديدة سنرفع فيها كل التحديات بدمنا وعرقنا وسنرفع التحديات خاصة الاقنصادية والاجتماعية ونقدم للشعب حلولا في هذا المجال “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING