الشارع المغاربي – نابل: التمديد 10 ايام في حظر الجولان بـ6 معتمديات

نابل: التمديد 10 ايام في حظر الجولان بـ6 معتمديات

قسم الأخبار

24 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت ولاية نابل اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 ان اللجنة الجهوية لمجابهة جائحة “كورونا” قررت اثر اجتماع عُقد اليوم التمديد في مدة حظر الجولان لـ10 أيام إضافية بداية من يوم الاثنين 26 أكتوبر الجاري في 6 معتمديات وهي نابل ودار شعبان الفهري وقربة والحمامات وسليمان وبني خيار.

وأبرزت الولاية  في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك”  ان توقيت حظر الجولان ينطلق بداية من الساعة الثامنة ليلا  ويتواصل حتى  الساعة الخامسة صباحا.

وأوضحت أن قرار التمديد جاء إثر الاطلاع على آخر الاحصائيات ومتابعة تطور الحالة الوبائية والوضع الصحي العام بالجهة داعية المواطنين الى عدم التنقل إلا للضرورة القصوى وللحالات العاجلة داخل وخارج المعتمديات المذكورة.

وأشارت الى  ان العمل سيتواصل بالاجراءات المصاحبة على غرار منع دخول الادارات والمؤسسات العمومية لغير حاملي الكمامات، وضبط طاقة استيعاب المقاهي والمطاعم في حدود 50 بالمائة مع التقيد بالبروتوكولات الصحية ومنع الالعاب الورقية وتدخين “الشيشة” بالمقاهي وقاعات الشاي، مع استعمال الكؤوس ذات الاستعمال الواحد.

وأكدت الولاية مواصلة غلق فضاءات “الميضة” بالمساجد والجوامع مع التقيد بالبروتوكول الصحي مع تعليق صلاة الجمعة طيلة فترة حظر التجول، مقابل ضمان استمرارية العمل بالمؤسسات التربوية والتكوينية والاجتماعية والاقتصادية والتعليم العالي وتطبيق البروتوكول الصحي الخاص بها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING