الشارع المغاربي – نبيل معلول: المنتخب الانقليزي أجبرنا على الدفاع.. وجاهزون لمباراة بلجيكا

نبيل معلول: المنتخب الانقليزي أجبرنا على الدفاع.. وجاهزون لمباراة بلجيكا

قسم الرياضة

22 يونيو، 2018

الشارع المغاربي: أكّد الناخب الوطني نبيل معلول أنه دخل مباراة انقلترا لأجل تحقيق الفوز لكن المنتخب الانقليزي أجبر فريقه على التراجع والدفاع مضيفا أنّ المنتخب التونسي جاهز لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة بلجيكا.
وقال نبيل معلول في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة بلجيكا يوم غد : “أعتقد أن الضغط سيكون مسلطا أكثر على منتخب تونس بعد نتيجتي الجولة الأولى بالمجموعة”.

ولم يخف نبيل معلول إعجابه الكبير بالمنتخب البلجيكي الذي اعتبره أقوى منتخب في المجموعة حيث قال: “منتخب تونس ليس لديه خيارات كثيرة غدا إلا الفوز، والمهمة لن تكون سهلة أمام منتخب بلجيكا الذي أعتبره المرشح الأول في مجموعتنا لكن إن شاء الله سنكون على أتم الاستعداد لرفع التحدي أمام بلجيكا خصوصا إذا نجح لاعبونا في تخطي أثار هزيمة الحولة الأولى”.
وأضاف: “شكرت كل اللاعبين على المردود الذي بذلوه أمام إنقلترا، وإن شاء الله معنوياتهم ستكون مرتفعة، وستساعدهم على فرض لونهم أمام بلجيكا”.
وأشار معلول إلى أنه سيدخل على التشكيلة بعض التغييرات خصوصا أن طريقة لعب منتخب إنقلترا تختلف عن بلجيكا.
وتابع: “منتخب بلجيكا لديه مهاجمين من أعلى طراز  هازارد وميرتينز اللذين يكونان وراء لوكاكو، وفي نفس الوقت يصنعان اللعب ويكملان الهجمة.سنحرص على الوصول إلى مناطق منافسنا بالهجمة السريعة”.
وشدّد معلول على أنه يلعب دائما  لأجل الفوز قائلا: “ليس هناك أي مدرب لا يفكر في الفوز، أنا أيضا ما يهمني هو الفوز قبل كل شيء، وهو ما سعينا له في مباراتنا الأولى في المونديال، لكن منتخب انقلترا  أرغمنا بقوته على أن نلعب دفاعا متأخرا. غدا نلعب ضد منافس مغاير وسنعمل على الوصول إلى مناطقه الخلفية، والتسجيل”.
وبشأن التشكيلة التي سيعتمدها غدا قال معلول: “بالنسبة لي ليس هناك تشكيلة هجومية وتشكيلة دفاعية، فالخطة التكتيكية هي التي تحدد طريقة اللعب، وأنا لديّ ثقة كبيرة في لاعبي، وبحول الله سنحقق نتيجة إيجابية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING