الشارع المغاربي – نقابة عدول الإشهاد تدعو لتعليق قرار غلق المكاتب

نقابة عدول الإشهاد تدعو لتعليق قرار غلق المكاتب

قسم الأخبار

13 أبريل، 2020

الشارع المغاربي:  دعت النقابة الوطنية لعدول الإشهاد اليوم الإثنين 13 أفريل 2020 الى تعليق العمل وغلق المكاتب وإصدار قرار باستئناف العمل بصفة فورية حتى يتمكن أبناء القطاع من التمتع بالإجراء الإستثنائي من منع الجولان.

وأوضحت النقابة  في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”  أن مرد عدم شمول عدول الاشهاد بالاجراء الاستثنائي من منع الجولان  يعود أساسا لقرار الجمعية الوطنية لغرف عدول الاشهاد والقاضي بتعليق العمل واغلاق المكاتب الى حين اشعار آخر.

وأكدت نقابة عدول الإشهاد في هذا الصدد أنه لا يمكن استثناء منظوريها من قرار منع الجولان إلا بالتراجع عن قرار غلق المكاتب محذرة من خطورة قرار غلق المكاتب وتداعياته التي وصفتها بالوخيمة على المهنة ومنتسبيها مبينة أنه يتعذر الاكتفاء بالاستظهار بالبطاقة المهنية عند التنقل في ظل وجود قرار غلق المكاتب وأن تنقل عدول الاشهاد في ظل وجود هذا القرار يمكن أن يعرضهم للمسائلة مبرزة أن ذلك يجعل من قرار الغلق قرينة ادانة ضدهم.

ودعت الى توخي الحذر عند استئناف العمل خاصة عند انجاز المهام الموكولة اليهم واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة والضرورية للتوقي من تفشي عدوى جائحة كوفيد-19.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING