الشارع المغاربي – وديع الجريء: الوزيرة ستتسبّب في خسارة الجامعة لأكثر من 900 ألف دولار

وديع الجريء: الوزيرة ستتسبّب في خسارة الجامعة لأكثر من 900 ألف دولار

7 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: أكّد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال الندوة الصحفيّة التي عقدت لتقديم الإطار الفنّي الجديد للمنتخب أنّ الجامعة قد تخسر قرابة 900 ألف دولار بسبب تعطيلات وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وكشف الجريء أن الجامعة تحصلت في وقت سابق على رخصة بناء مشروع نزل للمنتخبات الوطنية اضافة الى الحصول على التمويل اللازم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلا أن وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني قامت بتعطيل المشروع منذ مارس الفارط بدعوى أنّ الجامعة تحصّلت على الأرض من الوزير السابق بطريقة غير قانونية.

وشدّد رئيس الجامعة على أنّه تقرّر التوقف عن المشروع تفاديا للدخول في نزاع مع الدولة. مضيفا  أنّ الجامعة اختارت انتهاج مسلك جديد من خلال التواصل مع وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية التي وافقت بدورها على المشروع وراسلت وزارة الرياضة في الغرض لكن الوزيرة لم تفرج عن الوثيقة الى حدّ اليوم حسب ما جاء على لسان الجريء.

وكشف الجريء أن المقاول المسؤول عن المشروع اعتذر عن مواصلة بناء المشروع الذي بات مهدّدا بالالغاء وهو ما قد يحرم المنتخبات الوطنية من بناء النزل وإرجاع مبلغ الـ 900 ألف دولار المتحصل عليها الى الفيفا.

وختم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بإبداء استغرابه رفض الوزير إعطاء الضوء الأخضر لهذا المشروع لفائدة منتخباتنا الوطنية متسائلا عن أسباب هذا الرفض.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING