الشارع المغاربي – اتفاق تونسي ألماني على بعث نواة لدعم لنزاهة والشفافية في القطاع الخاص

اتفاق تونسي ألماني على بعث نواة لدعم لنزاهة والشفافية في القطاع الخاص

قسم الأخبار

1 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الاربعاء 1 فيفري 2023 انه تم الاتفاق خلال جلسة عمل جمعت رئيسه سمير ماجول وعدد من اعضاء مكتبه التنفيذي واطاراته بالمشرفين على برنامج مقاومة الفساد ودعم الشفافية تتقدمهم رئيسة المشروع Katja Setzkorn الذي تشرف عليه وزارة الخارجية الألمانية وتنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ على بعث نواة اولى تهتم بالنزاهة والشفافية الاقتصادية في القطاع الخاص.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان جلسة العمل التي انعقدت اليوم بمقره حول برنامج مقاومة الفساد ودعم الشفافية تطرقت الى موضوع النزاهة والشفافية الاقتصادية مشيرا الى انه يمثل احد محاور البرنامج وخاصة تكوين النواة التي تهم القطاع الخاص.

واضاف ان الحضور تبادل الرأي حول أفضل السبل لتناول مختلف الأبعاد والعوامل التي تؤثر على عمل المؤسسات الخاصة في علاقة بالنزاهة الاقتصادية.
واشار الى ان الحاضرين اتفقوا على برمجة أول اجتماع لهذه النواة في أقرب وقت بين ممثلين عن الاتحاد وعدد من الهيئات المكونة للقطاع الخاص في تونس والوكالة الألمانية للتعاون الدولي والخبراء الذي يشتغلون على هذا المشروع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING